عاجل

أبوظبي تطلق حملتها الترويجية الجديدة "صيفك معنا أحلى"

الظفرة

الدار – وام/

أطلقت أبوظبي اليوم حملتها الترويجية الجديدة التي تستهدف دعوة السياح من المنطقة و العالم لزيارة العاصمة هذا الصيف واستكشاف تجاربها الثقافية والترفيهية الاستثنائية المتنوعة والعروض المذهلة بالفنادق ومعالم الجذب في جميع أنحاء الإمارة.

تركز الحملة الجديدة على تلبية تطلعات الزوار على اختلاف اهتماماتهم عبر التعريف بالعروض غير المسبوقة الأكثر تنوعاً وتميزاً للاستمتاع بالصيف في أبوظبي.

وتوفر العاصمة لزوارها باقة متنوعة من التجارب الرائعة من بينها استعادة النشاط وصفاء الذهن.. ممارسة اليوجا مع شروق الشمس في اللوفر أبوظبي و تجربة مفهوم جديد للخصوصية والهدوء في جزيرة نوراي التي تبعد 15 دقيقة باليخت عن شاطئ أبوظبي إلى جانب تجارب ثقافية مفعمة بالأصالة مثل زيارة قصر الوطن و استكشاف التاريخ العريق لقصر الحصن و تمضية أمسيات تحت سماء الصحراء الصافية ومشاهدة النجوم المتألقة..

علاوة على تجارب تنبض بالمرح والمغامرة من بينها الانطلاق على متن أسرع أفعوانية في العالم في "عالم فيراري أبوظبي" و الاستمتاع بتجربة السباحة مع أسماك قرش النمر في ناشيونال أكواريوم أبوظبي، أكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط.

تشكل الحملة الجديدة الخطوة الأولى نحو تقديم أفضل ما لدى أبوظبي للعالم بما في ذلك إطلاق "بطاقة صيف أبوظبي" التي تتضمن عروضاً ترويجية استثنائية تغطي التجارب السياحية والمواقع الثقافية ووجهات الترفيه العائلي.

توفر البطاقة باقات بقيمة تناسب الجميع عبر قائمة متنوعة من الأنشطة التي تحفز الزوار على استكشافها خلال عطلتهم الصيفية في الإمارة.. وتتيح فرصة زيارة المدن الترفيهية العالمية الثلاث في جزيرة ياس "عالم وارنر براذرز أبوظبي" و"عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتروورلد أبوظبي"، والدخول إلى جميع المواقع الثقافية في الإمارة، ومن ضمنها متحف اللوفر أبوظبي، قصر الوطن، وقصر الحصن /أقدم مبنى قائم في أبوظبي/، فضلاً عن مواصلات مجانية عبر حافلات "ياس إكسبرس" وحافلات أبوظبي. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة بالتزامن مع طرح البطاقة.

و يحظى الزوار أيضاً بفرصة تجربة أفخم خدمات الضيافة في العاصمة إذ تتوفر الغرف الفندقية خلال موسم الصيف بأسعار أقل بنسبة 30% في المتوسط مقارنة بموسم الذروة.. ومن المقرر الإعلان قريباً عن خصومات وعروض الفنادق خلال موسم الصيف.

 و قال سعادة صالح محمد صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة و السياحة - أبوظبي: "أصبحت منطقة الشرق الأوسط محط أنظار السياح من جميع أنحاء العالم ما يفتح أمامنا آفاقاً واسعة لتسليط الضوء على العروض الفريدة والمتنوعة في مختلف أرجاء الإمارة..

ونطمح، من خلال حملتنا الصيفية، إلى إتاحة المجال أمام زوارنا لاستكشاف تجاربنا المتميزة، سواء بمعالم الجذب والمنشآت السياحية المعروفة أو "الجواهر الخفية" في وجهتنا، وفق اهتماماتهم وتطلعاتهم الشخصية، من المغامرة في المدن الترفيهية العالمية الداخلية و قيادة سيارات السباق في حلبة مرسى ياس، إلى التراث والثقافة الأصيلة والأنشطة العائلية المفعمة بالبهجة والمرح.

و أضاف : " بينما تحتضن العاصمة تجارب تناسب الجميع نسعى إلى توفير السبل الكفيلة بتسهيل رحلة زوارنا ومنحهم فرصة صناعة ذكريات لا تنسى في وجهتنا بقيمة اقتصادية ملائمة لهم وذلك عبر طرح باقات حصرية وعروض ترويجية ترسخ مكانة أبوظبي وجهة مفضلة للعطلات".

وتساهم حملة "صيفك معنا أحلى"، التي تطلقها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2022، في تعزيز الوعي بالتجارب الترفيهية والثقافية والمقومات السياحية الاستثنائية في العاصمة.