4177

الظفرة وام/أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي عن افتتاح منطقة المشجعين في جزيرة ياس - لتجربة مشاهدة كأس ا

الظفرة,ألعاب,أبوظبي

عاجل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 11:53

ساهم معنا

دعماً لهذا المشروع الوطني

الثقافة والسياحة - أبوظبي تفتتح منطقة مشجعي كأس العالم في "ياس لينكس"

الظفرة – وام/

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن افتتاح منطقة المشجعين في جزيرة ياس - لتجربة مشاهدة كأس العالم 2022 وذلك داخل "ياس لينكس" الوجهة المفضلة لعشاق كرة القدم من المجتمع المحلي، والزوار للاستمتاع بجميع مباريات المونديال مع برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والعروض الفنية والموسيقية، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وتبلغ مساحة الوجهة 10,000 متر مربع، حيث يمكن لها أن تستقطب2,000 مشجع يومياً، وتنقسم إلى 4 مناطق رئيسية هي منطقة المشاهدة، ومنطقة الفعاليات، ومنطقة المأكولات والمشروبات، وصالة كبار الشخصيات.

وأكدت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أنه يمكن للجمهور متابعة المباريات وتشجيع فرقهم مباشرة من خلال واحدة من أكبر الشاشات الخارجية، فضلاً عن الاستمتاع بالأنشطة العائلية المفعمة بالبهجة والتجارب التي تحتفي بكرة القدم، بما في ذلك التعليق والتحليل الفني للمباريات، والمسابقات والتحديات الإلكترونية، وأفضل فنون الترفيه.

وتحيط بالمنطقة مطاعم المأكولات والمشروبات، فيما تكتمل التجربة بسلسلة من العروض الفنية والموسيقية إضافة إلى الفقرات الحية على المسرح، والفرق الفنية المتنوعة.

وتوفر صالة كبار الشخصيات وسائل الراحة في أجواء أكثر خصوصية إلى جانب شاشة عرض ثانية حيث يستطيع الزوار شراء المنتجات الرسمية المعتمدة من FIFA، مثل نسخ كأس العالم وكرات قدم تحمل الشعارات الوطنية لمنتخبات من جميع أنحاء العالم.

وتمنح منطقة المشجعين زوارها فرصاً عديدة للتواصل وبناء علاقات اجتماعية عن طريق المشاركة في المنافسات والتحديات وبطولات الرياضات الإلكترونية، ومنها ألعاب FootPool وFast Feet وTargeted Kick، وتستضيف المنطقة أيضاً بطولات يومية للعبة "FIFA 23".