عاجل

310 مشاركين في مسابقة الرماية بمهرجان السلع البحري

الظفرة

الظفرة – وام/

شهدت مسابقة الرماية في مهرجان السلع البحري مشاركة 310 متسابقين من الأطفال (ذكورا وإناثا) من جميع الجنسيات، للمنافسة على المراكز الأولى في فئات المسابقة (فئة البندقية الهوائية، وفئة القوس والسهم)، والتي خصص لها 20 جائزة قيمة بهدف تشجيع الناشئة على ممارسة الرماية بأنواعها، واكتشاف مواهبهم وصقل مهاراتهم.

وأقيمت مسابقة الرماية بالتعاون مع نادي الظفرة للرماية، ضمن مسابقات وفعاليات الدورة الثانية من مهرجان السلع البحري الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وأسفرت فئة البندقية الهوائية عن فوز إيلاف خالد الحاج علي بالمركز الأول، وفي المركز الثاني دانه حسين علي محمد الحمادي، وفي المركز الثالث أحمد سعيد السيد عارف، وحل بالمركز الرابع محمد ناصر خليفة طارش المنصوري، وجاءت بالمركز الخامس فاطمة الزهراء الشيخ حبيب.

وفي فئة القوس والسهم حصد المركز الأول علي صالح الشيخ حبيب، وفي المركز الثاني أحمد سعيد علي السيد، وفي المركز الثالث عمر محمد عبدالناصر، وفي المركز الرابع مزون ماجد حميد المنصوري، وفي المركز الخامس عبدالله محمد علي.

وشهدت فئة البندقية الهوائية مشاركة 160 طفلا، وفي فئة القوس والسهم شارك 150 طفلا، من الذكور والإنات من مختلف الجنسيات، وسط حضور كبير من الأهالي الذين رافقوا أبناءهم لتشجيعهم على ممارسة الرماية.