عاجل

انطلاق مبادرة "لحظات أبوظبي" في حديقة العاصمة

الظفرة

الظفرة – وام/

تنطلق غدا فعاليات مبادرة "لحظات أبوظبي" للاحتفال بموسم الشتاء في جو مليء بالمرح والترفيه والتلاحم المجتمعي، وذلك عبر فعاليات المبادرة التي تم تصميمها خصيصاً لهذا الأسبوع حيث ستقام الفعاليات في حديقة العاصمة في قلب مدينة أبوظبي بدءا من الساعة 4 عصراً ولغاية 11 مساءً من 23 إلى 25 ديسمبر.

تتضمن الفعاليات أكثر من 60 فعالية ترفيهية من منطقة التنافس بكرات الثلج وجولات العروض الثلجية والعروض المسرحية وسيارات التصادم والألعاب المنفوخة الضخمة والزيبلاين (المسار الإنزلاقي) بالإضافة إلى العديد من ورش العمل الفنية والتثقيفية التي تقدمها هيئة البيئة – أبوظبي وهيئة أبوظبي للطفولة المبكرة والجهات المشاركة، فضلا عن المسابقات التنافسية والفحوصات الصحية المجانية وألعاب المهارات والعديد من الأنشطة الممتعة.

واستطاعت المبادرة منذ انطلاق دورتها الجديدة في شهر نوفمبر من استقطاب أكثر من 177 ألف زائر من كافة الجنسيات والفئات العمرية بما في ذلك كبار السن وأصحاب الهمم الذين استمتعوا بقضاء أوقات لا تقدر بثمن مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة من النشاطات الترفيهية الممتعة.

وقال سعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع: يسعدنا الاقبال الكثيف على فعاليات مبادرة لحظات أبوظبي التي نحتفي من خلالها بالتسامح والتنوع والتلاحم والمرونة المجتمعيّة لإمارة أبوظبي والتي تجسد أهداف المبادرة منذ انطلاقتها؛ نعمل من خلال المبادرة على بناء جسور التواصل بين جميع أفراد المجتمع لتعزيز المشاركة المجتمعيّة والارتقاء بجودة الحياة في الإمارة.

وأضاف : يعزز تلاقي الأفراد من جميع الأطياف والحضارات تحت مظلة "لحظات أبوظبي" المكانة المتميّزة للإمارة كوجهة رائدة للتنوع الثقافي والتلاحم المجتمعي، مبديا تطلعه إلى استكمال مسيرة النجاح في حديقة العاصمة هذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن المبادرة تمكنت خلال الأسبوع الماضي من استقطاب 31,480 زائرا، خلال فعالياتها في منتزه مدينة محمد بن زايد ،والذين استمتعوا بالأنشطة الترفيهية المتنوعة.