عاجل

إيمان الشامسي أول طبيبة إماراتية وعربية ضمن فريق "المرأة الرائدة في أورام الأطفال"

الظفرة

الدار – وام/

حصدت الدكتورة إيمان تريم الشامسي استشارية ورئيسة قسم أورام الدم لدى الأطفال في مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال بالشارقة التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إنجازاً رائداً باختيارها أول طبيبة إماراتية عربية ضمن فريق "المرأة الرائدة في أورام الأطفال "وهو فريق عالمي ذو أهمية بارزه في مجال طب الأورام للأطفال.

يعد هذا الإنجاز إضافة نوعية لنجاحات الطواقم الطبية العاملة في المستشفيات والمنشآت الصحية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ويختص فريق "المرأة الرائدة في أورام الأطفال" في تعزيز القيادة النسائية في طب أورام الأطفال وتوطيد العلاقات وفرص التواصل بين الطبيبات المتخصصات في مجال الصحة العالمية من خلال تنظيمه المناسبات والأحداث العامة حيث يسعى الفريق إلى المساهمة في بناء الجيل القادم من الطبيبات الموهوبات المتخصصات في طب أورام الأطفال.

وقالت الدكتورة إيمان تريم الشامسي " أعتبر هذا النجاح ثمرة دعم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لكوادرها الطبية وتوفيرها لهم بيئة مناسبة للتطور والنمو والارتقاء بمعارفهم وعلومهم، في حين أجد اختياري ضمن فريق المرأة الرائدة في أورام الأطفال فرصة لتقديم الدعم لهذا المجال ضمن مهامي في مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال".